أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

صورة هزت كل لبنان، لحظة احتضان مسعف من الصليب الأحمر لطفلة صغيرة اسمها جودي لا يتجاوز عمرها العامين بعد حادث سير أودى بحياة والديها.

الأب حسن والأم نهى رحمهما الله كانا ضحية حادث سير لا ذنب لهما فيه، حيث سقطت عليهم سيارة على أحد الطرقات السريعة ما أدى الى وفاة الأب والأم على الفور و نجاة جودي التي حمتها أمها في حضنها.

قصة مأساوية لحوادث الطرقات اثارت الكثير من التفاعل خصوصا صورة المسعف الذي قال إنه قام بواجبه…

 

ميرنا دلول كتبت  “الإنسانية ليست لقبًا إنها ممارسة وفعل إيمان يرفعنا فوق الماديات ..صورة مؤثرة لإنسانية تتجلى في قلب مسعف للصليب الأحمر يحتضن الطفلة التي فقدت والديها (حسن الزنجي ونهى الحجار) في حادث سير مروع على اوتستراد الأسد ونجت بعد أن حمتها والدتها بجسدها .. أعيدوا لإنسانيتنا قيمتها #الانسان

عدنان علق “ياقلبي ربي يحفظها ويرحم أهلها للأنسانية عنوان يكمن في هكذا مواقف الراحمون يرحمهم الرحمن”

وخضر عن تضحية الأم كتب “أمي ملاك.. فدتني بروحها.. لكنها تركتني يتيمة الأبوين عندما رحلت مع أبي إلى السماء ولكن الإنسانية لا زالت تتجلى في أبهى صورها. متطوع في الصليب الأحمر يحتضن الطفلة التي فقدت والديها (حسن الزنجي ونهى الحجار) في حادث سير مروع على طريق مطار بيروت، ونجت بعد أن حمتها والدتها بجسدها.”

 

هادي قال “هون بتعرف أديش همومك سخيفة وأديش انت محظوظ يكون عندك الحياة اللي عايشها.. صورة توثق أصعب موقف في الحياة.. عنصر من الصليب الأحمر يحتضن الطفلة التي فقدت والديها في حادث سير مروِّع على اوتستراد الأسد ونجت بعد أن حمتها والدتها بجسدها”

https://twitter.com/MeslemHadi/status/1335565819732955136

 

وتعليق آخر “ليس فقط هزت لبنان بل البلدان العربيه بأجمع”

 

حفظ الله الجميع.. شاركونا آراءكم من يتحمل مسؤولية حوادث السير القاتلة؟ القيادة المتهورة أم الطرقات السيئة ؟

للمزيد

تريندينغ الآن | جمل يقتحم مستشفى في مصر.. وموجة سخرية كبيرة