جهاد عقل في ضيافة إكسبو360

يستضيف إكسبو دبي عدد من الفعاليات لاستكشاف المشهد الثقافي والفني النابض بالحياة ويستقطب مجموعة من الفنانين العرب والأجانب، فالجميع على موعد مع الفن والموسيقى التي تعتبر لغة عالمية تصل لكافة الشعوب.

جهاد عقل، ساحر الكمان

ضيفنا اليوم في إكسبو360 عاشق الكامن، الفنان جهاد عقل، الذي واجه بالموسيقى والعزف الظروف الصعبة عندما كان صغيرا واستطاع أن يأسر عبر آلة الكمان قلوب الجميع. يعتبر جهاد عقل من أبرز الموسيقيين في لبنـان والعالم العربي. فاز بالعديد من الجوائز بصفته صاحب أسلوب فريد بالموسيقى والعزف المنفرد، عزف الفنان جهاد عقل مع صباح، وسعاد محمد، وقدم العديد من المناسبات في جميع أنحاء العالم والأبرز كانت حفلاته بدار الأوبرا المصرية.

حدثنا الفنان جهاد عقل عن مشاركته في اكسبو، المحفل العالمي الذي يجمع شعوب وثقافات وفنون أكثر من 192 دولة. وحدثنا عن رأيه بالجيل الجديد من الفنانين وعلاقته مع السوشيال ميديا.

الجناح اللبناني..  فرصة للأمل

في منطقة الفرص، يشارك لبنان بجناحه في «إكسبو 2020» في ظل المعاناة والأزمات التي تحيط به، ويعرض ما يملك من خيرات، وفكر وابداع فيمحاولة لإيجاد بصيص أمل في هذا النفق المظلم الذي يمر به.

وفي لقاء مع محمد تنمير، مدير البروتوكول في الجناح اللبناني، أوضح أن لبنان يعيش ظروف صعبه لكن يستطيع اللبنانيون معا تجاوز هذه الظروف.ويسلط الجناح اللبناني الضوء على الجانب الفني والثقافي للبلاد، وعلى أهمية المغتربين اللبنانيين.