شركة “سليب جانكي” تبحث عن موظفين كل مهمتهم هي النوم

  • موظفون كل مهمتهم هي النوم على “الوسائد” واستخدام أقنعة العين التي تنتجها الشركة
  • ستدفع الشركة 250 دولار في الساعة، او بإجمالي 2000 دولار على مدار أسابيع العمل

إذا كنت من عشاق النوم فلا بد أن تكون هذه الوظيفة لك كما تبحث شركة “سليب جانكي” عن موظفين كل مهمتهم هي النوم على “الوسائد” واستخدام أقنعة العين التي تنتجها الشركة، حيث ستدفع الشركة 250 دولار في الساعة، أو إجمالي 2000 دولار على مدار أسابيع العمل.

إن أتيحت لك فرصة لتجربة هذه الوظيفة.. فهل ستغتنمها؟

شركة “سليب جانكي”، وهي منصة لمراجعة الفراش،ورغم أن هذه الوظيفة قد تبدو أفضل من أن تكون حقيقية، إلا أنها موجودة بالفعل. وتقول الشركة إنها رأت الحاجة إلى دور مثل ذلك بعد ملاحظة زيادة في البحث عن الحصول على قسط كاف من النوم في الآونة الأخيرة.

إن المؤهلات للتقدم للوظيفة تشمل الكتابة بشكل واضح، وأن يكون الشخص جيدا بشكل استثنائي في النوم.
وسيحتاج الموظف أيضًا إلى النوم بمفرده حتى لا يتأثر نومه ليلاً. وإذا تم اختيارك، فسترسل الشركة ثلاثة فُرش على مدار شهرين. يمكنك بعد ذلك الإبلاغ عن «جودة النوم ومزاجك وراحة الفراش.

وقد رد العديد على خبر هذه الوظيفة الغريبة, وعبر حنفي عبدالرحمن خلال التعليقات قائلاً  “جاهزين ٢٤ ساعة نوم” وظيفة الأحلام.. النوم , وعبر أحمد قائلاً أيضاً أنه بالطيع سياشرك وظيفة الأحلام.. النوموالعديد من التفاعلات منهم كريمة بتعليق, انها ستنام للابد, فهي بالفعل كما قال المستخدم “كيف نقدم؟” و حميدة بتعليقه “جاهزين دائماً” وظيفة الأحلام.. النوم, هل تشارك؟