تريندينغ الآن | ميسي يحزن جماهير البارسا

جاء إعلان رحيل الأسطورة الأرجنتينية ” ليونيل ميسي” عن نادي برشلونة، صادما، ليس فقط لمحبي النادي الكتاوني واللاعب إنما أيضا لكل متابعي كرة القدم.

20 عاماً من الشراكة بين اللاعب والنادي، انتهت في ليلة حزينة، لم يجدد فيها البرغوث عقده مع الفريق بسبب العقبات الإقتصادية وصعوبات كثيرة في ماوضات التجديد، على حسب ما جاء في بيان النادي.

 

لكن الكواليس الأخرى والاشاعات انتشرت بسرعة البريق، وأصبح الجميع على دراية بالأسباب الحقيقية وراء رحيل ميسي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين للرياضة وكرة القدم تحدثو عن هذه التفاصيل وأجمعوا بنسبة كبيرة أن السبب هي الإدارة السيئة للنادي.

وتعليقا عن سوء الإدارة قال المغرّد عن رئيس النادي ” خوان لابورتا ” محمد أبو علي ” لا غيّر مدرب، لا تعاقد مع هالاند، لا رجع نيمار، لا عمل صفقات ترفع جودة الفريق، لا حسّن الوضع الاقتصادي، لا جدد لميسي، ولا حول ولا قوة إلا بالله “.

 

“برشلونة أرهق ميسي”، كانت هذه الأقاويل كذلك منتشرة بكثرة نظرا للاشاعات التي كانت تحوم حول استمرار تعاقد الطرفين طيلة الفترة السابقة، وفي هذا الصدد المغرد ” سلطان” : ” لم استوعب رحيل فيغو من برشلونة.. ولم استوعب رحيل ريفالدو لميلان… ولم استوعب رحيل المبدع رونالدينهو لميلان أيضا…. ولاكن استوعبت رحيل ميسي في اي لحظة خاصة أن برشلونة لم يعد كالسابق أرهق ميسي فعلياً وأصبح حمل ثقيل على ميسي… واظن حان وقت ظهور نجوم آخرين في برشلونة “

من المفاجئ أن نرى بعض الأراء القليلة جدا التي أيدت خروج ميسي من البارسا مثل ” أبو العز ” اللي كتب: ” احسن شي صار أنه ميسي رحل من برشلونة .. طبعاً أنا برشلوني … ولاكن كفايه ميسي أنسان اناني لا قدر الازمه الماليه الي يمر عليه نادي برشلونة لهذا قرر الرحيل فليرحل تروح انتا يجي غيرك ياميسي خلي البرازيلي ينفعك وخلي الفلوس تنفعك …وماراح تحقق أي شي معا فريقك الجديد خدها من عاشق برشا “.

https://twitter.com/bCpFkVIN3KD8Hom/status/1423551787487870977

انتشر مقطع فيديو لليونيل ميسي يقول فيه في أحد اللقاءات  أنه لن يخرج من برشلونة إلا إذا تم طرده منه، وكأن ميسي تنبأ بمستقبل مشابه.

https://twitter.com/7vvez/status/1423510022244507650

من جهته علق المغرد ” كوبل ” على الفيديو قائلا: ” والله ما اخْتَرتُ الفِراقَ وإنّما ، حَكَمتْ عَليّ بِذالِكَ  الأيّامَ”.

غياب أسطورة ارتبط اسمه باسم هذا النادي الكتالوني سيكون مؤثر جدا على عالم كرة القدم وكذلك على عشاقه، وهذا الأمر بات واضح بعد دقائق من إعلان الخبر فهناك من كتب أشعار يودّع فيه النجم الارجنتيني مثل ” سجد ” التي كتبت: عَجبًا لهذا الهوى لا أمان لهُ، أما كُنَّا نقول أنَّ الفِراق مُحال!.

وبتعليق طريف جدا ويحمل الكثير من المعاني المتضاربة لزميل ميسي المثير للجدل كريم بنزيما فقد علق على الخبر بصورة على خاصية الستوري على انستغرام.

تريندينغ الآن | ميسي يقلب السوشيال بخبر رحيله عن البارسا

صورة من انستغرام اللاعب بنزيما

ماذا كا يقصد بنزيما بهذه الصورة وأين تتوقعون أن تكون بداية ميسي الجديدة، فالاحتمالات محصورة بين ماشيستر سيتي، وباريس ساجيرما وأنت ما رأيكم؟