أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

أعلن وزير الصحة مات هانكوك اليوم أن الحكومة ستحسب ، ابتداء من الغد ، حالات الوفاة في بيوت الرعاية وغيرها من الحالات التي تحدث خارج المستشفيات في تحديثات فيروس كورونا اليومية.

حتى الآن ، تم إحصاء هؤلاء الضحايا مرة واحدة فقط في الأسبوع في تقارير مكتب الإحصائيات الوطنية التي يعود تاريخها إلى 10 أيام أو أكثر ، مما يعني أن الكثيرين لا يزالون غير محسوبين. قالت لجنة جودة الرعاية اليوم أن ما مجموعه 4343 شخصًا مصابين بفيروس كورونا المؤكدة أو المشتبه بهم توفوا في دور رعاية بين 10 أبريل (نيسان) و 24 أبريل (نيسان) فقط.

تظهر إحصاءات ONS المنشورة اليوم أن أكثر من ربع جميع حالات الوفاة لـ COVID-19 تحدث خارج المستشفيات – بحلول 17 أبريل (نيسان)، كان هناك 4،316 حالة وفاة خارج المستشفى من إجمالي 19،112.

أعلنت إنكلترا واسكتلندا وويلز اليوم عن 586 حالة وفاة أخرى بفيروس كورونا في المستشفيات ، ويبلغ عدد القتلى الرسمي الآن 21678 في بريطانيا.

لكن كشف مكتب الإحصاءات الوطنية أن الحجم الحقيقي لتفشي المرض قد يكون أعلى بنسبة 55 في المائة لأن إحصائيات وزارة الصحة لا تشمل الأشخاص الذين يموتون خارج المستشفيات.

ووجدت هيئة الإحصاء أنه بحلول 17 أبريل (نيسان)، سجلت إنكلترا وويلز 22351 حالة وفاة بفيروس كورونا – وهو ارتفاع كبير في 14451 حسب رؤساء الصحة. إذا تم تطبيق نفس الزيادة – 54.6 في المائة – على إجمالي عدد القتلى في المملكة المتحدة الذي تم تأكيده اليوم (21،678) ، فقد يعني ذلك أن العدد الحقيقي للضحايا في المنطقة يبلغ 33،500.

سجلت بيانات ONS ، التي يتم إصدارها كل أسبوع وتقدم الصورة الحقيقية الوحيدة عن عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم خارج المستشفيات ، 3،096 وفاة بـ COVID-19 في دار الرعاية بحلول 17 أبريل (نيسان).

كشف أحد الإحصائيين البارزين اليوم أنه يعتقد أن العدوى التي تهدد الحياة تقتل الآن المزيد من البريطانيين خارج المستشفى أكثر من الداخل ، عندما يتم تضمين وفيات أخرى غير بيوت الرعاية. تظهر الأرقام الجديدة التي جمعتها CQC أن هناك في دور الرعاية في إنجلترا الآن حوالي 400 حالة وفاة مرتبطة بـ COVID-19 يوميًا.

أعلن السيد هانكوك أيضًا أن الاختبار سيكون متاحًا الآن للجميع في دور الرعاية والمقيمين والموظفين ، بغض النظر عما إذا كان لديهم أعراض. سيتم تطبيق الشيء نفسه على موظفي المستشفى والمرضى ، كما أن المواطنين الذين لديهم أعراض والذين يبلغون 65 عامًا أو أكثر سيكونون مؤهلين للاختبار.

 

سوريا تبدأ بفحص المسافرين بحثاً عن فيروس كورونا
نشرت النظام السوري ممرضين وطاقم طبي على المعابر الحدودية والمطارات يوم الأربعاء (12 فبراير) لفحص المسافرين القادمين بحثًا عن فيروس كورونا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بسبب كورونا.. ألمانيا تمدد حظر السفر للخارج حتى منتصف حزيران/يونيو

الصين تستغلّ أزمة ”كورونا“ لضرب موقع أمريكا كقوى عظمى في العالم