الإمارات … صانعة محتوى تنشر فيديو عن قضية التحرش بقاصر حقق حوالي مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي

اتصل الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بصانعة المحتوى الإماراتية، ميثاء محمد، بعد أن شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة قصة فتاة قاصر قامت بالتواصل معها لنجدتها من تحرش تعرّضت له عبر الإنترنت.

وأكدت ميثاء في حديث صحفي لها  أنها ترددت بداية في نشر الفيديو خوفاً من ردة فعل المجتمع ضدها.. وقالت : «خفت أن يقولوا إنني اختلقت قصة بغرض لفت الأنظار والانتشار، وأن أقع ضحية لألسنة الناس فأفقد مصداقيتي بين المتابعين، لكن سرعان ما قررت استشارة بعض المختصين ونصحوني بعدم التردد».

وترى ميثاء أن «اتصال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، هو رسالة للجميع بأن نمضي بصنع المحتوى الهادف المؤثر في المجتمع دون تردد».

أضافت ميثاء أنه بمجرد أن وصلتها  قصة التحرش بعد اتصال مباشر من صاحبتها , شعرت بالخوف من نشرها، وترددت لكنها سرعان ما قررت صنع المحتوى وتجهيز الفيديو، وعدم التوقف لتُسمع الجميع هذه القصة وتفيد  المجتمع.

وتوضح ميثاء محمد، خريجة تخصص تربية الموهوبين في جامعة الإمارات، أن فيديو قضية التحرش بقاصر حقق حوالى مليون مشاهدة بفضل تفاعل عدد كبير من المتابعين لها، وقيامهم بإعادة نشره على كل وسائل التواصل الاجتماعي.