لاعبة تايكواندو أردنية تفخر بأن تكون ملهمة لبنات بلدها

  •  تستعد لاعبة تايكواندو أردنية لاقتناص الميدالية الذهبية
  • الصادق هي سابع المتأهلين إلى الأولمبياد من الأردن
  • جوليانا صادق” لاعبة التايكواندو الأردنية …هدف وطموح شابة عشقت الرياضة

حققت لاعبة التايكواندو جوليانا الصادق حلم طفولتها بعد أن تمكنت من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو هذا الصيف.

في فندق في عمان ، كانت الصادق تتدرب بقوة مع مدربها فارس العساف وأعضاء الفريق الآخرين.

قد يكون هدف اللاعبة البالغة من العمر 26 عامًا هو الحصول على الميدالية الذهبية ، لكنها أعربت أيضًا عن أملها في أن تكون مشاركتها مصدر إلهام للفتيات الصغيرات في الأردن.

وقالت: “أشعر بالفخر لكوني مصدر إلهام للعديد من الفتيات ، فهم يقتربون مني قائلين إنهم يريدون أن يكونوا مثلي , ويريدون المشاركة في المسابقات الدولية مثلي”.

والد الصادق ، الذي كان مدربًا للتايكواندو كان ملهمها الأول إضافة الى شقيقها الحائز على جائزة ، ومكّناها من أن تتخذ الرياضة مهنة لها.

كانت الصادق أول فتاة عربية تفوز بميدالية ذهبية خلال دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا عام 2018.

لاعبة تايكونداو

لاعبة التايكواندو جوليانا الصادق : ” فوزي في الألعاب الآسيوية شجعني بشكل كبير على مواصلة مسيرتي الرياضية ومتابعة الإنجازات الدولية.”

مدربها فارس العساف واثق من أن تجربة الصادق ستشجع المزيد من الفتيات على الانضمام إلى الرياضة.

لم تنجح أي فتاة أردنية في الفوز بميدالية ذهبية في التايكواندو في الأولمبياد حتى الآن . وتأمل الصادق أن تصبح أول فتاة تفوز بهذه الميدالية المرموقة هذا الصيف.

سيمثل الأردن 14 لاعباً في أولمبياد طوكيو ، أكبر فريق في تاريخ المملكة. وسيتنافسون في ثماني مباريات من بينها السباحة والتايكواندو والملاكمة والكاراتيه والجودو والرماية ورياضات الفروسية وألعاب القوى.