دبي، 21 أغسطس 2013، أخبار الآن – أظهرت نتائج استطلاع لتلفزيون الآن عبر لايفستايشن في ١٠٠ بلد حول العالم، بأن المشاركين في الاستطلاع يعتقدون أن تورط حزب الله في سوريا يزيد من سفك الدم السوري. تفاصيل أكثر في التقرير التالي.

يقوم تلفزيون الآن باجراء استطلاع آراء في الدول العربية والإسلامية.
كثير من استطلاعات الرأي هذه اجراها تلفزيون الآن و شركة يوغوف سيراج للابحاث وتغطي ثمان عشرة دولة عربية.

خلال الأسبوع الثاني من أغسطس، اطلق تلفزيون الآن طريقة جديدة لاستطلاع الرأي بالمشاركة مع لايف ستايشن وتم سؤال مشاهدي تلفزيون الآن التالي:
 
“هل تورط حزب الله في سوريا يساهم في سفك المزيد من الدماء في سوريا؟”

حوالي ثمانية آلاف وثمانمئة وثمانين شخصا من مئة وعشرين  دولة حول العالم أجابوا على السؤال.

ثلاثة ارباع المستطلعة آراؤهم (حوالي 76٪) أجابوا بنعم، وأضافوا بأنهم يعتقدون بأن تورط حزب الله يزيد من سفك الدماء في سوريا. أما الربع الأخير “24%” فأجابوا بالنفي.

دانا شديد، خبيرة تحليل الاستطلاعات في تلفزيون الآن قالت بأن النتائج أظهرت بأن معظم المستطلعة آراؤهم حول العالم يعتقدون بأن حزب الله يؤذي سوريا بتورطه في الاحداث في الوقت الذي تزداد فيه معدلات الموت هناك.

الموقع الذي تم اجراء الاستطلاع من خلاله هو نظام بث مباشر متميز يدعى لايف ستايشن.

لايف ستايشن هو موقع الكتروني يقدم خدمات البث المباشر لعدد كبير من القنوات للمشاهدين عبر الكمبيوتر، الهاتف الجوال والكمبيوتر اللوحي.
 تلفزيون الآن من ضمن القنوات العربية الرائدة الموجودة على موقع لايف ستايشن. خلال شهر، يصل متابعوا تلفزيون الآن إلى نحو مئة واربعين ألف ١٣٧٠٠٠ مشاهد عبر لايف ستايشن,  وتصل ساعات المشاهدة الى إثنتين وعشرين ألف ساعة
 ٢٢،٣٠٠ ساعة.

لدى تلفزيون الآن نسبة مشاهدة IPTV  في المجتمعات الناطقة بالعربية في فرنسا. حوالي  عشرين ألف٢٠،٠٠٠ منزل تلقى بث تلفزيون الآن في فرنسا وحدها.

يمكن مشاهدة تلفزيون الآن عبر عربسات ونايلسات، حيث يصل عدد المشاهدين الى مليون وثمانمئة ألف 1،8 مليون مشاهد في ثمان عشرة دولة عربية.