أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

حاولت أم أن تخلق مفاجأة لابنتها في عيد ميلادها الـ 18، وأن تحتفل بها بطريقة خاصة، لكي يكون عيدا مميزا، بحسب ما نشر موقع Buzzfeed ، تمثلت هذه المفاجأة في "كيك" غريب جدا قدمته أم لابنتها في عيد ميلادها الـ 18.

 وكانت الشابة "آيبي برايس" قد نشرت على حسابها الرسمي على توتير صورة للكيك، كما أرفقتها بتعليق على الشكل الغريب للكيك قالت فيه: "لم أتخط بعد شكل الكيك". 

اقرأطبيبة تستخدم المياه المقدسة لاحياء زوجها المتوفي!
حالة نادرة.. طفلة عمرها 15 شهراً حامل بتوأمها! (صور)
 
اللافت في هذه المعايدة هو "الكيك"، الذي كان عبارة عن شابة تتقيأ على كرسي حمام. ويُذكر، أن صورة آيبي وهي تتقيأ كانت قد التقطتها الوالدة في وقت سابق بعد عشاء عائلي.

 وقد انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، فنالت 20 ألف إعجاب في يومين فقط.

أغرب وأغلى كيك عيد ميلاد  في العالم! 
قامت المصممة البريطانية "ديبي وينام"، صاحبة ال 33 عاماً، بإنشاء "كيك" احتوى على نماذج مصغرة صالحة للأكل لشخصيات بشرية مع حقائب اليد والأحذية والهواتف الذكية وغيرها الكثير من الأشكال!

استغرق بناء هذه "الكيك" الذي يبلغ طوله حوالي 6 أقدام ما يقرب من 1100 ساعة، وكان وزنه مذهلا بلغ حوالي 450 كيلوجرام، اشتمل على 60 كيلوجرام شوكولاتة، و120 كيلو جرام من السكر، كما كانت مزينة بأكثر من 80 لون، واحتوى على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من بوزن 5 قيراط من الماس الأبيض.

اقرأ أيضا: انزلقت قدمه فانهار البرج فوقه
أكبر سرقة في تاريخ نيوزيلندا!
كلب ينجو من موت محقق بأعجوبة.. فيديو