أخبار الآن | إيطاليا – DailyMail – The Sun

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً تحدّثت فيه عن “الجدل الذي يواجهه الأمير هاري بشأن رحلته في Google Camp في صقلية، حيث كانت هناك مزاعم بأنه كان يقطن على متن يختٍ فاخر”.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ “الأمير البريطاني كان ضيفاً على إحدى السفن العملاقة الراسية بالقرب من Verdura Golf and Spa Resort”.

وكان الأمير هاري ألقى خطاباً وهو حافي القدمين حول تغيّر المناخ والاحتباس الحراري. ووفقاً للصحيفة، فقد قال أحد المطلعين أن “هاري كان يقيم على اليخت مع بعض الشخصيات المهمة الأخرى”.

ومع هذا، فقد أوضح الخبراء أنّ “اليخت طوله 390 قدماً، وينتج حوالى 3.3 طن من ثاني أكسيد الكربون كل ساعة في البحر، عن طريق حرق نحو 200 غالون من الوقود”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ العديد من الضيوف وصلوا على متن طائرة خاصة. فإلى جانب 114 طائرة اصطفت في مطار باليرمو في إيطاليا، كان هناك 220 طائرة أخرى هبطت في مطار تراباني في شمال غرب صقلية. وبعدها، جرى نقل العديد من الضيوف إلى منتجع Verdura على متن مروحيّة.

وقالت مديرة المطار ميشيل بوفو: “كانت المروحيات تنتظر على مدرج المطار ولا تبعد أكثر من 30 قدماً عن الطائرات حتى يتمكن الضيوف من السفر بأقصى درجات الراحة والأمان”.

وكان المعلق الملكي دانكين لاركومب أوضح أنّ “حياة الأمير هاري أصبحت بعيدة كلّ البعد عمّا كانت عليه قبل زواجه من ميغان ماركل في أيار من العام الفائت”.

ولفت إلى أنّ “هاري أصبح على كوكب آخر، ولم يعد هاري الذي رأيناه يكبر ليصبح مراهقاً فبالغاً فضابطاً في الجيش فأكثر أفراد العائلة المالكة شهرة”، معتبراً أنّ “الأمير يستمتع بجلسات العناية بأظافر القدمين مع زوجته بعدما كان لا تستهويه المظاهر الخارجية، وألقى خطاباً حول التغيّر المناخي للمشاهير في Google Camp في صقلية الأسبوع الماضي. وهذا يُبرز التغيير الواضح بين شخصية الأمير السّابقة والحاليّة وسبب الإنتقادات المختلفة الّتي يتعرّض إليها باستمرار”.

مصدر الصورة: instagram.com/sussexroyal

للمزيد:

فنانة بلغارية ترسم على ريش الطيور