أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قامت النجمة بيونسيه وفريق كولد بلاي بطرح اغنية دويتو جديدة تحمل عنوان "Hymn For The Weekend" مؤخراً، ولاقت اعجاب الجمهور بشكل كبير.

يضم فريق كولد بلاي الاغنية فى ألبومهم الجديد "A Head Full Of Dreams" الذي سوف يصدر فى الاسواق يوم 4 ديسمبر المقبل.

من الجدير بالذكر أن بيونسيه ولدت ونشأت في ولاية هيوستن، تكساس، غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد، والتي تدار من قبل والدها ماثيو نولز، وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعاً في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق.

وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول "Dangerously in Love" دانجيروسلي إن لوف (2003)، والذي أنشأها بأن تكون فنان منفرد ناجح في العالم، بيعت منه 11 مليون نسخة، حصل على خمسة جوائز غرامي وتضمن الأغاني التي وصلت إلى قمة الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100 "كريزي إن لوف" و"بيبي بوي".

بعد انفصال دستنيز تشايلد في 2005، أصدرت ألبومها الإستديو الثاني المنفرد بي دي 2006، والذي تضمن الأغاني التي نجحت عالمياً "أيربليسبل" و"بيوتفل لاير".

بيونسي معروفة في التمثيل أيضاً، مع أدائها الذي ترشح لجائزة جولدن جلوب في دريم قيرلز 2006، وأدوار بطولة أخرى في ذا بينك بانتر 2006، وأوبسيسد 2009.

وحصلت على 20 جائزة غرامي طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وباعت أكثر من 118 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة كفنان منفرد، و60 مليون مع دستنيز تشايلد، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق.