أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

صدمت نجمة هوليوود سلمى حايك جمهورها على الانستغرام بمقطع فيديو نشرته منذ أيام، لمتابعيها الذي يبلغ عددهم أكثر من 52 ألف متابع، لتكون قد خاطرت فعلاً بفقدان جزء منهم، اذ نشرت سلمى حايك فيديو لها وهي تتناول حشرة من فصيلة الصراصير معربة عن سعادتها بتذوق تلك الحشرة التي أشارت إلى أنها من وطنها الأصلي المكسيك.  

ومن خلال الفيديو الذي تم نشره على موقع "ميل أونلاين" نرى "حايك" وهي تبتسم قبل أن تتناول الحشرة، حيث يبدو على ملامحها علامات الاستمتاع بنكهتها لنسمع بعد ذلك صوت مضغها لها، بينما تتحدث إلى الكاميرا مشيرة إلى أن الحشرة جاءتها من المكسيك، وتحديدًا من ولاية "واخاكا"، لينتهي الفيديو قبل أن تنهي جملتها، حيث يبدو أنها كانت تشير إلى أن الناس هناك معتادون على تناولها.

فيديو: نجمة هوليوود سلمى حايك تتناول صرصور

وفي الفيديو الذي نشرته الأحد الماضي والذي استغرق 15 ثانية فقط، نرى "حايك" بوجه خال من مساحيق التجميل مع شعر غير مصفف يتميز بتموجاته الطبيعية.

وقد أتبعت "حايك" الفيديو بصورة للصرصور تم التقاطها في كادر مقرب له، وأتبعتها بجملة "الصرصور عن قرب".

أما عن ردود أفعال متابعيها، فقد علق أحدهم قائلًا "آسف، أنا لست من محبي الصراصير"، وكتب آخر "شيء مقزز"، بينا بدا أحدهم متفقًا مع ذوق "حايك" أو ربما يسخر منها حيث كتب "يعد الصرصور المقدد اختيارًا جيدًا".

فيديو: نجمة هوليوود سلمى حايك تتناول صرصور

وعن مشاريعها القادمة أشار الموقع إلى أن "حايك" تستعد لخوض عدد من الأعمال من بينها فيلمي The Tale of the Tales، و Septembers of Shiraz، كما ستشارك كل من "جيمس فرانكو" و"سيث روغن" في فيلم الرسوم المتحركة Sausage Party.