دبي،25 ديسمبر (متفرقات-أخبار الآن)–

صرحجاستين بيبر مغني البوب الكندي الأصل اليوم عبر تغريدة له على موقع تويتر أنه قرر التقاعد بعد انتهائه من البومه الجديد رسميا، وأضاف أنا الآن فعليا رجل متقاعد.

 هذا الخبر أثار دهشة متابعي و معجي بيبر الذين لا زالو يشككون في صحة خبر التقاعد هذا.و كان بيبر قد صرح في تغريدة سابقة نشرها على تويتر في وقت قريب أنه سيفاجيء معجبيه بخبر هذا الأسبوع ملحقا هذه التغريدة بهاشتاغ بعنوان فيلميه الجديد#BelieveMovie. 

والفيلم الجديد الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في السينما اليوم هو علي غرار فيلم “بيبر” الأول وثائقي يروي مشواره الفني منذ بدايته الأولى وحتى وصوله الى ما هو عليه اليوم مستعرضا كواليس عددا من حفلاته و تفاصيل من حياته، الفيلم من إخراج “جون إم-شو” وهو نفس المخرج الذي أخرج فيلم “بيبر” الأول.

 ومن هنا آتى تساؤل المعجبين، هل يعقل أن يكون خبر التقاعد ما هو إلا  ترويج لفيلم “بيبر” الجديد ويبقى هناك عدد من التساؤلات التي تركها “بيبر” بدون إجابة ولكن من المؤكد أنه سيتم معرفة حقيقة خبر هذا التقاعد قريبا.

tweet 

جاستين بيبر ذو ال18 عاما كان قد بدأ بإحتراف الغناء عام 2009، وكانت بدايته عن طريق موقع يوتيوب،ومن الجدير بالذكر أن المغني الشاب يعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تعج بعدد كبير من النكات و الكاريكتارات المتهكمة ب”بيبر” فمن الممكن أن يكون خبر التقاعد هذا مفرح للكثيرين و لكنه بالتأكيد “مفجع” بالنسبة لمعجبي “بيبر”.