دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 نوفمر 2013، وكالات –

 رغم رفضه الدائم للظهور في الإعلانات، لكن يبدو أن العرض المادي كان مغريا بحق.
 
حيث شارك النجم “مات ديمون” في إعلان تلفزيوني لمنتج “نيسبريسو” مقابل 3 ملايين دولار، ما يعني 150 ألف دولار عن الثانية الواحدة بالنظر لأنه ظهر 20 ثانية فقط.
 
النجم المعروف عنه رفضه للمشاركة في الإعلانات التلفزيونية، وافق أخيرا بعد المغري، ووجود نجم يثق به يشاركه الإعلان وهو “جورج كلوني”، وفقا لموقع “سنيار”.
 
يذكر أن النجمين الكبيرين، “كلوني” و”ديمون”، يتشاركان سويا بطولة فيلم The Monuments Men الذي تم تأجيل عرضه إلى فبراير 2014.

 أطنلقت مسيرته بعد نجاحه في عن فيلم جود ويل هانتنج (1997)، حيث كتب سيناريو الفيلم مع صديقه الممثل بن أفليك. الإثنان نالا بسببه على جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي وجائزة الغولدن غلوب لأفضل سيناريو. لدوره في الفيلم أيضاً، نال مات ديمون على ترشيح لجائزة الأوسكار وجائزة الغولدن غلوب وجائزة ستالايت وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل.

منذ ذلك الحين ظهر مات ديمون في العديد من الأفلام الناجحة تجارياً مثل إنقاذ الجندي رايان وثلاثية أوشن والأفلام الثلاثة الأولى من سلسلة بورن، بينما نال أيضاً إشادة من النقاد لدوره في السيد ريبلي الموهوب (1999) سريانا (2005) والراعي الصالح (2006) والمغادرون (2006). هو واحد من أكثر 40 ممثل على الإطلاق جلب للأرباح. تلقى مات ديمون في 2007 نجمة على ممر الشهرة في هوليوود.