جريمة مروعة تهز مصر برمضان.. ذبح طليقته فرد شقيقها بطعنه

هزت جريمة بشعة الشارع المصري مؤخرا حيث ظهر في مقطع فيديو، رجل يقتل زوجته طعناً في نهار رمضان بأحد الأسواق بمنطقة 6 أكتوبر في مصر، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأوضح الفيديو، مصري يلاحق زوجته وسط السوق، وعندما أمسكها من ملابسها سدد لها عدة طعنات بمناطق مختلفة من جسدها حتى طرحها أرضاً أمام أعين المارة وهرب من موقع الجريمة.

وكشفت وسائل إعلام محلية قيام شقيق المجني عليها بقتل الجاني بطريقة مماثلة، وهو الأمر الذي نفته وزارة الداخلية المصرية، التي أكدت أنه تم ضبط المتهم، وشقيق الضحية بعد أن اعتدى عليه وأحدث به إصابات متفرقة.

تريندينغ| ذبح طليقته في رمضان.. فكيف رد شقيقها؟

اعادة هذه الحادثة إلى الأذهان ما حدث من قبل مع نيرة أشرف وغيرها كما عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من الحادثة نستعرض أبرز التعليقات.

فقد كتب كمال عبر تويتر “تتواصل جرائم القتل في مصر.. الزوج يقتل زوجته في نهار رمضان”.

 

https://twitter.com/Alrebei_09/status/1641566703153807360

 

أما سوني الحلبوسي فكتب “جريمة بشعة في نهار #رمضان.. مصري يطارد زوجته ويقتلها طعنًا وسط سوق شعبي دون تدخل أي شخص”.

 

حول هذه الحادثة أيضا علقت مليكة عبر انستغرام وكتبت”يجب دق ناقوس الخطر في مصر والسلطات يجب أن تتحرك لتفاقم الوضع عندهم إنهم أمة محمد صلى الله عليه وسلم ربي يجيب الخير ويهدينا ويصلح فساد قلوبنا”.

 

تريندينغ| ذبح طليقته في رمضان.. فكيف رد شقيقها؟

 

وعبر فيس بوك عبرت جي جي عن غضبها حول هذه الجريمة وكتبت: “دمها في رقبة كل واحد بيتفرج وكان قادر يدافع عنها معقوله الناس بقت قلوبها حجر كده ومش بتحس سبحان الله”.

تريندينغ| ذبح طليقته في رمضان.. فكيف رد شقيقها؟

عثمان أيضا علق وكتب عبر تويتر: “في مصر القتل حلال؟؟ شفيهم كل يوم والثانية زوج يقتل زوجته زوج يذبح اخته زوجه تسمم زوجها وله تحرقه يعمي لا تتزوجون طيب إذا نهايتكم قتل بعض”.

 

خلال الآونة الأخيرة انتشرت في مصر عدد من الجرائم في مصر، التي يتم تنفيذها على مرأى ومسمع من الجميع برأيكم متابعنا ما أسباب اننشار الجريمة بهذا الشكل وهل يجب وضع قوانيين رادعة؟