عمر كمال وندى الكامل.. لماذا يتواصل الجدل بشأنهم؟

  • عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي يظهران معًا في أكثر من مكان
  • أثار عمر كمال الجدل بعد نشره مقاطع فيديو تجمعه بندى الكامل على مواقع التواصل الاجتماعي

انتقادات كثيرة واجهت مطرب المهرجانات عمر كمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، بعد ظهورهما معًا في أكثر من مكان ومنشور على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث ارتبط اسمه بندى الكامل خلال الأسابيع الماضية في أخبار واحدة، بسبب حرص الأخيرة على الحديث عن “عمر” والإشادة به عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على حبها له، دون توضيح طبيعة علاقتهما.

في حين قام عمر مؤخرًا، بإعادة نشر الفيديو الذي يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي “ندى الكامل”، عقب حذفه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

كما ووضع الفيديو عبر خاصية “الاستوري”، وهو فيديو تيك توك يجمع بينه وبين طليقة أحمد الفيشاوي، ووضع أشكالًا ضاحكة تعليقًا علي الفيديو.

https://www.tiktok.com/@omarkamal.officia/video/7162944469359201542?is_copy_url=1&is_from_webapp=v1&lang=ar

وأثار مطرب المهرجانات عمر كمال، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشره فيديو آخر على فيس بوك يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي “ندى الكامل”، قبل أن يحذفه بعد دقيقتين فقط”.

وظهر عمر كمال فى الفيديو رفقة ندى الكامل و علق “كمال” عليه : “بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني”.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد تداولت قبل أسابيع أنباء، أفادت بزواج عمر كمال من سيدة الأعمال ندى الكامل في حين لم يخرج أحد منهم لتأكيد أو نفي هذا الخبر.

والمعروف أن مؤدي المهرجانات يتمتع بعلاقة طيبة مع سيدة الأعمال، إلى حد يتبادلان فيه رسائل المدح عبر حساباتهما الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأمام الجميع.

وبين حين وآخر، تتناول تقارير محلية طبيعة علاقة هذا الثنائي، حيث رجحت أغلبها نية كليهما الارتباط ببعضهما البعض.

وفي وقت لاحق، نفى “كمال” أنباء ارتباطه بندى الكامل، وقال حينها خلال منشور عبر “فيسبوك”: “حينما أتزوج لن أقحم مواقع التواصل الاجتماعي في حياتي الخاصة إطلاقًا، أتمنى أن تتركوني وتراعوا الله في سير الناس، هناك قضايا في مصر أهم 100 مرة من أخباري وأحوالي الشخصية”.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه.. هل العلاقة بين المطرب وسيدة الأعمال هي حقيقية أم مجرد تريند على السوشيال ميديا؟